إعلان

''ناشيونال جاز'' تنفي توجيه جنينة خطاب شكر لمبارك وأسرته

06:11 م الخميس 20 فبراير 2014

''ناشيونال جاز'' تنفي توجيه جنينة خطاب شكر لمبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

نفت شركة ''ناشيونال جاز'' ما تردد عن أن رجل الأعمال المهندس رضا جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة، شريك رجل الأعمال الهارب مجدى راسخ، صهر الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أن الأخير كان له 5 في المئة فقط من أسهم الشركة وباعها واستقال من مجلس الإدارة في سبتمبر 2010، قبل قيام ثورة 25 يناير والإطاحة بمبارك، حسب قول مصدر بالشركة الخميس.

كما نفت الشركة تقديم خطاب شكر مقدم لمبارك وحرمه وولديه، مشيرة إلى ما نُشر في نعي حرم جنينة المنشور في جريدة الأهرام في ذكرى الأربعين لوفاتها.

وعلقت الشركة على تصريحات مصدر بالشركة لمصراوي بشأن خطاب الشكر، بالتأكيد على أن هذه ''معلومات كاذبة ذلت أغراض دنيئة لا تتناسب مع هذا الموقف ولا مع عاداتنا الاجتماعية في هذه المواقف التي تحترم جلال الموت''.

واعتبرت الشركة أن القصة المنشورة جاءت لهدف تحويل الموقف إلى موقف سياسي، مشيرة إلى أن الشكر الموجود في النعي ''اجتماعيات وشكر يتبناه المصريون في مثل هذه المواقف لمن يقوم بتقديم واجب العزاء''.

وأكدت الشركة مساندتها لثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأنها تضررت من نظام مبارك كثيرا وكسبت ضد حكومته الأخيرة 3 قضايا في التحكيم الدولي أخرها بتعويض قدره 350 مليون جنيه مصري لم تحصل عليها الشركة مما عرضها لخسائر فادحة، وفقا لقول مصدر الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان