إعلان

وزير النقل يجتمع مع رؤساء الشركات والهيئات لبحث مشاكل العاملين

02:06 م الأربعاء 12 فبراير 2014

وزير النقل يجتمع مع رؤساء الشركات والهيئات لبحث مش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

اجتمع الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، بكل من رؤساء الهيئات والشركات والمستشارين القانونيين التابعة لوزارة النقل وذلك لبحث اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل الهيئات والشركات وتحديد اختصاصات رؤساء هذه الهيئات والشركات وتفعيل العمل بها.

وأشار وزير النقل في بيان صادر من الوزارة، اليوم الاربعاء، إلى ضرورة تحمل كل فرد داخل منظومة النقل المسئولية الملقاة على عاتقه، واستخدام كافة الاختصاصات التي وكلت إليه طبقاً للوائح والقوانين في خدمة وإعلاء دور الهيئة أو الشركة التي يعمل بها، والذي يؤدى بدوره إلى زيادة معدل الإنتاج وتحقيق الهدف المرجو داخل كل قطاع.

وشدد الدميري خلال الاجتماع، على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري في كافة الهيئات والشركات من خلال توفير الدورات التدريبية، وكذلك توفير الرعاية الصحية المناسبة، وتحقيق كافة مطالب العاملين المشروعة التي تمكنه من العمل في البيئة الصالحة التي تحثه على زيادة الإنتاج والابتكار في نطاق عمله.

وتابع وزير النقل، لابد من إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه المستثمرين داخل الهيئات والجهات من خلال استخدام آلية فض المنازعات بمجلس الوزراء مع ضرورة الحفاظ على المال العام.

وطالب الدميري مستشاري الإدارات القانونية بمختلف الهيئات إضافة جيل جديد من القانونيين العاملين بها وتوفير برامج التدريب على احدث النظم والقوانين المحلية والعالمية وبما يضمن تحقيق أهداف تلك المؤسسات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان