إعلان

بالصور.. 9 أحزاب تدشن تحالفًا جديدًا باسم ''نداء مصر'' لخوض الانتخابات البرلمانية

01:31 م السبت 27 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

تصوير - محمد مدين:

دشن تسعة أحزاب سياسية، بالإضافة إلى حركات وقوى سياسية وشبابية، وعدد من الشخصيات العامة تحالفا جديدًا يحمل اسم ''نداء مصر''، اليوم السبت.

وأكد طارق زيدان، رئيس حزب الثورة المصرية ، والمتحدث الرسمى لائتلاف ''نداء مصر'' ، أهمية تدشين تحالف نداء مصر في هذا التوقيت من تاريخ الحياة السياسية في مصر، وذلك في إطار الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف طارق زيدان - في بيان صحفي له، اليوم - أن الائتلاف يضم أحزاب ''العربى للعدل والمساواة ، والصرح ، والثورة المصرية ، والعمل الاشتراكي، والمستقلين الجدد، وحقوق الإنسان والمواطن، والأمة''، بالإضافة للعديد من القوى الشبابية والثورية والحركات السياسية.

وأوضح رئيس حزب الثورة المصرية، أن الائتلاف يضم بعض الحركات والقوى الشبابية ومنها ''حركة أنا المصري، وإحنا الشعب، وابنى بلدك، والحركة الطلابية، وائتلاف أقباط مصر، والائتلاف العام للثورة، وائتلاف أسر الشهداء، ومصابى الثورة، والجمعية المصرية لحقوق الإنسان، ورابطة أحفاد الزبير بن العوام''.

وأشار زيدان، خلال إلقاء البيان التأسيسي الأول للتحالف، إلى أن الائتلاف قرر خوض الانتخابات البرلمانية؛ استكمالا لخارطة الطريق التي تنتهي باستكمال الاستحقاق الثالث والأخير لها بإقامة برلمان جديد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان