إعلان

سفير الأردن بالقاهرة: إذا تعرضت دولة خليجية لمخاطر ''مسافة السكة''

10:44 م السبت 13 ديسمبر 2014

السفير بشر خصاونة سفير المملكة الأردنية الهاشمية ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال السفير بشر خصاونة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بمصر، إن المملكة الأردنية تدعم مصر وكانت صاحبة أول بيان دعم لمصر بعد خطاب 3 يوليو بساعة مشيرا الى ان مصر عادت لدورها كقائدة للوطن العربية وجلالة الملك عبد الله الثاني أكد علي دعمه لمصر كثيراً.

وأوضح خصاونة خلال لقائه ببرنامج القاهرة 360 للاعلامى أسامة كمال والمذاع عبر فضائية ''القاهرة والناس''، السبت، أن العاهل الأردني حرص على حضور حفل تنصيب الرئيس السيسي نظرا للعلاقات التاريخية التى تجمع كلا من مصر والاردن مشيرا الى أن زيارة الرئيس السيسي للأردن هي القمة الرابعة التي جمعت بين قيادات البلدين منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم.

وأشار إلى أن هناك تواجد لجماعة الاخوان المسلمين بالأردن وتعامل علي انها جمعية خيرية لافتا الى أن المنظمات الإرهابية المنتشرة بالمنطقة العربية تعود لنفس الجذور التى بالقعل تواجه تهديد غير مسبوق من الجماعات الإرهابية.

ولفت النظر إلى أنه لابد من وضع استراتيجيات شاملة لمواجهة الإرهاب، مشيرا الى أن المرحلة القادمة قد تحتاج لعمل عسكري ومخابراتي لمواجهة الارهاب.

وحذر سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالأردن على أن خطر الارهاب في المنطقة يمتد إلى خارج الإقليم العربي، مشددا على أن أمن الخليج خط أحمر بالنسبة لمصر والأردن وأنه اذا تعرضت دولة خليجية لمخاطر سننضم لمقولة ''مسافة السكة'' - بحسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان