إعلان

فجر السعيد: سيذكر التاريخ أن السيسي زار الفاتيكان وأوباما كان محبوسا في القصر

11:51 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

فجر السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت الناشطة الكويتية فجر السعيد، إن باراك أوباما يتعامل مع المتظاهرين بكل قسوة، ولا يراعي حقوق الانسان، متسائلة " أين منظمات حقوق الانسان، أين هيومن رايتس وتش، وماذا ستفعل أمريكا لو استخدمت الشرطة المصرية نفس المنهج الأمني الخاص بالولايات المتحدة مع معارضين حكومتها".

ودعت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، الرئيس الأمريكي باراك أوباما لضبط النفس والاستماع لمطالب المتظاهرين واعتبارهم فصيل وطني حتى وإن حرقوا كل أمريكا، مؤكده أنه سيذكر في التاريخ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام "بزيارة بابا الفاتيكان و أوباما كان محبوس في القصر من شعبه اللي بيعامله بالديمقراطية".

وقامت الناشطة الكويتية بنشر صورة لضابط أمريكي يتعامل مع المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع والرصاص الحي، موجهه رسالة للرئيس الامريكي قائلة :" مرحبا، هل وصلكم خبر عن تعامل الشرطة الأمريكية مع المتظاهرين العزل ولا الأخبار ما توصلكم الا عن الكويت ومصر؟! ".

وطالبت السعيد، الشرطة المسؤولية بالاستفادة من تعاملات الشرطة الأمريكية وتتعامل بنفس المنهجية في تظاهرات 28 نوفمبر القادم، للحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان