إعلان

لليوم الثالث علي التوالي.. الجيزة تواصل حملات الإزالة بهضبة الأهرام

11:50 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

الدكتور علي عبدالرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

صرح الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أن المحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تواصل تنفيذ قرارات الإزالة لليوم الثالث على التوالي بهضبة الأهرام، حيث قرر المحافظ إزالة مخبز بلدي ملحق بالعقار رقم 263 بالبوابة الثالثة قام صاحبه بالبناء بالفراغ المجاور للعقار بالمخالفة لاشتراطات المنطقة والتعدي بالبناء عليها كجزء تجاري.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه تم وضع خطة طويلة المدى للقضاء على مخالفات المباني بهذه المنطقة التى تخضع لاشتراطات بنائية خاصة.

وقال أنه تم التأكيد على أن تكون الإزالة كاملة وليست شكلية وتستهدف أماكن أساسية كالكمارات والأعمدة لتفويت الفرصة على المخالف لإعادة الإصلاح مرة أخرى.

وأوضح أن الحملات تركز في المقام الأول على العقارات التى تشتمل على عدد أكبر من الأدوار المخالفة يليها الأقل عدداً، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتواجد خدمة مستمرة لضمان عدم قيام المخالف باستئناف الإعمال مره أخرى.

و أكد أنه جارى حالياً تنفيذ مشروع لزيادة ضغوط مياه الشرب بالمنطقة عن طريق ربط شبكة 6 أكتوبر بحدائق الأهرام تصل إلى 40 ألف م3 /يوم لاستيعاب الاستهلاك المطلوب وتوفير المياه على مدار اليوم وذلك خلال 3 شهور، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيفيد مناطق المريوطية وفيصل وهي مناطق كانت تعاني من نقص كمية المياه.

واستكمل عبدالرحمن أن المحافظة على استعداد منح التراخيص اللازمة لأي شركة للنقل الجماعي يتفق معها سكان مناطق هضبة الأهرام للقيام بأعمال النقل الداخلي داخل أسوار المنطقة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان