إعلان

أطفال مستشفى 57357 يشاركون غدا في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر

12:06 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

مستشفى سرطان الأطفال 57357

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ينظم مستشفى سرطان الأطفال 57357 غدا الخميس احتفالية في ذكرى مرور 41 عاما على نصر أكتوبر، والذي يتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك، يشارك من خلالها أبطال أكتوبر الأطفال المرضى وعائلاتهم فرحة العيد وذلك بمسرح المستشفى.

وصرح هشام عبد السلام المسئول الإعلامي بمؤسسة 57357 بأنه سيشترك في فاعليات الحفل أطفال 57357 من المنتصرين على المرض وسيقدمون باقات الورد وشهادات التقدير لأبطال حرب أكتوبر وأسر الشهداء.

وأشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي تمجيدا لدور قواتنا المسلحة التي لا يقتصر دورها على محاربة العدو والإرهاب بل يتجلى دورها العظيم في كل مشروعات التنمية، حيث تحرص دائما على دعم المستشفى، مشيرا إلى تبرعها بخمسة ملايين جنيه لتطوير قسم الأشعة بها بالإضافة إلى تنظيم زيارات لطلاب الكلية الحربية بهدف مساندتهم للأطفال.

وأوضح أنه إذا كانت حرب أكتوبر 1973 قد قامت على التخطيط العلمي والإخلاص والعزيمة وقبلهم الإيمان بالله، فهى نفس الأسس التي بنى عليه صرح 57357 وهى أيضا نفس الأسس التي سيتحقق بها أحلامنا القادمة في علاج جميع الأطفال من خلال إنشاء فرع المستشفى الجديد في طنطا وإضافة 60 سريرا جديدا داخل المستشفى بالقاهرة وإنشاء الملحق الجديد الذي سيضم 300 سرير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان