إعلان

أسامة حرب: نفس وجوه وروح ثورة يناير موجودة اليوم في ميدان التحرير

02:58 م السبت 25 يناير 2014

أسامة حرب: نفس وجوه وروح ثورة يناير موجودة اليوم ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن ثورة 25 يناير قد انتقلت بعد مرور 3 أعوام على حدوثها لمرحلة أكثر نقاء وأكثر تعبيرا عن الإرادة الحقيقية للشعب المصري، مشيرا إلى أن نفس وجوه وروح ثورة يناير موجودة اليوم في ميدان التحرير في احتفالات عيد ثورة 25 يناير حسب قوله.

وأضاف حرب في تصريحاته لقناة "سي بي سي"، من ميدان التحرير، أن "قيام عدد كبير من المواطنين برفع صور الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والمطالبة بترشحه في الانتخابات الرئاسية القادة أمر طبيعي لموقفه الشجاع في مواجهة حكم الإخوان والاستجابة لإلحاح وإرادة الشعب المصري بالتدخل لتخليص مصر من حكم الإخوان ووضع خارطة الطريق".

وأكد رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أن نزول المصريين اليوم لميدان التحرير ومختلف الميادين في المحافظات دليل على أن ما حدث في 30 يونيو الماضي ليس بإنقلاب وأن الجيش بقيادة السيسي تدخل بناء على طلب الشعب المصري حسب قوله.

وعن شعور عدد من الشباب المصري بالإحباط لعدم تحقيق أهداف ثورة يناير حتى الآن، أوضح حرب أن الثورات تحقق أهدافها على المدى البعيد وليس القصير، مشيرا إلى أن مصر مجتمع ديمقراطي ومن حق كل فئة بما فيها الشباب التعبير عن آرائها ومخاوفها وإبداء غضبها من محاولات الثورة المضادة تشويه رموز ثورة 25 يناير على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان