إعلان

الجزائر تدين سلسلة التفجيرات الإرهابية في مصر

07:14 م الجمعة 24 يناير 2014

الجزائر تدين سلسلة التفجيرات الإرهابية في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة و الجزائر و بيروت - (د ب أ) و (أ ش أ) :

أدانت وزارة الخارجية الجزائرية، سلسلة التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها مصر اليوم الجمعة، والتي خلفت العديد من القتلى والمصابين.

وقال عمار بلاني المتحدث باسم وزارة الخارجية الجزائرية، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية ـ '' في هذا الظرف الصعب نوجه تعازينا لعائلات الضحايا ونعبر عن تضامننا التام مع الشعب المصري الشقيق في هذا السياق الخاص تحسباً لاستحقاقات حاسمة على درب الانتقال والذي نأمل أن يخرج منه أكثر قوة من أي وقت مضى لاستعادة أمنه واسترجاع مكانته في محافل الأمم '' .

ومن جانب آخر، أدان نائب رئيس المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى ماهر صقال، ''التفجيرات في القاهرة، ووصفها بالعمل الاجرامي والتخريبي ''.

وقال بيان، ''إن أمن واستقرار وسلامة جمهورية مصر العربية والبلدان العربية ينبغي أن نحافظ عليه بالوعي والتضامن والحذر من الأيادي العابثة في منطقتنا العربية''.

وكان حادث تفجير استهدف مديرية أمن القاهرة صباح اليوم الجمعة أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 76 آخرين واعقبه انفجاران بمحافظة الجيزة.

وفي نفس السياق، أعربت سفارة الهند فى القاهرة في بيان لها اليوم الجمعة، عن إدانتها لسلسلة التفجيرات الإرهابية التي وقعت في القاهرة صباح اليوم.

وذكر البيان أن السفارة تتقدم بخالص تعازيها للضحايا وأسرهم وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين، مضيفاً أن السفارة تعرب عن إدانتها للإرهاب بكافة أشكاله وصوره وتؤكد على أنه لا يمكن تبرير مثل هذه الأفعال الشنعاء بأي شكل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان