إعلان

بالفيديو.. نجم: مرسي كان عميلاً للموساد.. وأطالب السيسي الترشح للرئاسة

11:54 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
قال الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن الإخوان المسلمين والأمريكان وإسرائيل تعاونوا خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي ضد الدولة المصرية واصفاً إياهم بـ''اللصوص''.

وأكد نجم خلال لقائه في برنامج ''صالة التحرير'' على قناة ''صدى البلد''، الأربعاء، أن مرسي كان عميلا للموساد ويسعى لتحقيق مصالحها رافضاً أي دعوات للمصالحة مع الإخوان قبل أن يتم تبرئتهم من القضاء مشيرا إلى أن تلك المصالحات تهدف إلى تعطيل القضايا ضدهم- حسب قوله.

ووصف ما يقوم به الإخوان حاليا من مظاهرات ليس أكثر من ''لعب عيال'' مشدداً على ضرورة وقف مصادر تمويل قيادات الجماعة حتى تتوقف هذه الأعمال التي تهدف لتشويه الإسلام.

وهاجم نجم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان والذي يسعى لإقامة ما دعاه بالخلافة الإسلامية في مصر والذي يعد جزء من مخططه الانتقامي ضد مصر.

و انتقد نجم دولة قطر والذي وصفها بـ ''الشجرة الصهيونية'' التي زرعت في وسط الوطن العربي، مؤكدا أن ما تنفذه قطر في المنطقة لا يحقق حتى مصلحتها.

وقال إنه يجب على الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي أن يخلع البدلة العسكرية وأن يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة المقبلة، لأنه قد حصل على تكليف من الشعب المصري أن يظل فى منصب القيادة ولا يوجد من يصلح لهذا المنصب غيره.

واعتذر نجم عن هجومه على رئيس الوزراء الحالي حازم الببلاوي والتي قال فيها أنه ''بينه وبين القبر شبر''، وقال إنه ظهر أنه رجل ''عقر'' في الاقتصاد وحسن من وضعه.

ووجه نجم كلمة لجماعة الإخوان المسلمين، قائلا :''اتقوا الله في مصر.. أعمالكم لن تفيدكم شيئاً''، كما قال انه لم يسمع عن حزب النور من قبل، قائلا : ''لا أفهم من هذا الحزب ولكني أشتم منه أموال الخليج - حسب قوله-''.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان