إعلان

مخيون: آراء ''علم الدين'' شخصية ولا تمثل حزب النور

12:49 ص الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن أي موقف يخص حزب النور يعرف من خلال بيان رسمي أو من خلال رئيسه شخصيا.

وأضاف مخيون ضمن حواره عبر الأقمار الاصطناعية لبرنامج ''الحدث المصري'' عبر شاشة ''العربية الحدث''، الثلاثاء، أن الدكتور خالد علم الدين ليس له مكانة قيادية بالحزب، وأن آرائه شخصية ولا تمثل الحزب.

وأوضح رئيس حزب النور، أن اجتماع الحزب القادم يأتي لدراسة الأحداث الجارية دون الحديث عن انسحاب الدكتور بسام الزرقا من اجتماع لجنة الخمسين أمس الإثنين.

وأكد على أنهم لن ينسحبوا من لجنة الخمسين إلا إذا جد شئ جديد يدعو الحزب لاتخاذ قراب بالانسحاب من اللجنة، موضحاً أن الحزب يتخذ قراراته وفق مبدأ الشورى، وأنه يحترم الرأى والرأي الآخر، مشيراً إلى أن الحزب خرج من رحم الشعب المصير يفرح لفرحه ويحزن ويتألم لحزنه.

ونوه رئيس حزب النور، إلى أن هناك الكثير من التصريحات والأخبار التي تتناولها وسائل الإعلام غير صحيحة، مشدداً على أن لائحة العقاب بالحزب تبدأ من العتاب ولفت النظر حتى المنع من الظهور الإعلامي، وأنه ليس هناك شخص أعلى من المحاسبة بما فيهم رئيس الحزب.

ونفى مخيون ما أثير حول لقاء المهندس أشرف ثابت بالفريق أحمد شفيق في إحدى فنادق دبي، مشدداً على أنه تأتي ضمن الأكاذيب التي تروجها وسائل الإعلام لإثارة البلبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان