إعلان

تغيرات موسعة بين مساعدي وزير العدل

04:22 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أكد المستشار عادل الشوربجي مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام علي أن وزارة العدل تجري تغيرات جذرية بهدف المضي قدماً بجميع آليات الوزارة .

وأشار الشوربجي فى تصريحات صحفية مساء الخميس، الى أن هناك حالة من التغيرات الجذرية التى تجوب وزارة العدل ويقوم الديوان العام بالإشراف عليها، مضيفاً أن كل هذه التغيرات من شأنها أن تدفع بالوزارة قدماً وتشمل الاهتمام بحاجات الموظفين والعمل علي رفع رواتبهم وتوفير جميع السبل الممكنة لتمكنهم من تأدية واجبهم أمام الجميع.

وتجرى وزارة العدل حركة تغييرات جديدة داخل الديوان العام للوزارة وبين أعضاء المكتب الفني للمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل ، حيث تولى المستشار عمرو جمال شئون المكتب الفني لوزير العدل خلفا للمستشار أحمد سلام ، كما عين وزير العدل عدد من الأعضاء الجدد بالمكتب الفني له وذلك في اطار حركة التغييرات الواسعة والشاملة التي أجراها وزير العدل منذ توليه حقيبة الوزارة بين مساعديه وأعضاء المكتب الفني له، والتي تعتبر أكبر حركة تغييرات شهدتها وزارة العدل، ولايزال منصب المتحدث الرسمي لوزارة العدل شاغرا .

يذكر أن المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل، قد أطاح بعدد كبير من مساعدي كل من المستشار مكي والمستشار سليمان وزيرا العدل السابقين المنتمين لتيار الاستقلال داخل الوزارة ، بعد توليه الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان