إعلان

أ ش أ: وزيرا خارجية قطر والإمارات وبيرنز التقوا الشاطر بمحبسه لمدة ساعة

05:36 ص الإثنين 05 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ):

فى الوقت الذى نفت فيه وزارة الداخلية ما بثته إحدى القنوات الفضائية حول زيارة وفد إقليمي دولي لنائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين خيرت الشاطر، بمحبسه في سجن شديد الحراسة (العقرب)، أكد مصدر مطلع أن الزيارة تمت بالفعل داخل محبس الشاطر بسجن (العقرب) بمنطقة سجون طره.

وأوضح المصدر المطلع – فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء امس الأحد – أن الوفد توجه إلى السجن بعد أن حصل على أذن من النيابة العامة بالزيارة، وقام بالفعل بمقابلة الشاطر ابتداء من الساعة 12 وحتى الساعة الواحدة.

وأكد مصدر مطلع فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن وليام بيرنز - نائب وزير الخارجية الأمريكي، وبرناردينيو ليون - الممثل الخاص للاتحاد الأوروبى لجنوب المتوسط، ووزيرى خارجية قطر والإمارات، التقوا جميعا خيرت الشاطر - نائب المرشد العام للإخوان المسلمين فى محبسه.

تجدر الإشارة الى أن اللواء عبدالفتاح عثمان - مساعد وزير الداخلية للاعلام والعلاقات، كان قد نفى ما تردد عن قيام ويليام بيرنز نائب وزير الخارجية الأمريكي، ووزيري خارجية قطر والإمارات وممثل الاتحاد الأوروبى بالتوجه لزيارة الشاطر بمحبسه بسجن شديد الحراسة في منطقة سجون طرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان