إعلان

قيادية بـ''المصري الديمقراطي'' تنفي استقالة زياد بهاء الدين

03:38 م الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أكدت أماني الخياط، القيادية بالحزب المصري الديمقراطي، أن الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، مستمر في منصبه ولم ولن يتقدم باستقالته خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر.

وأضافت الخياط في تصريحات لـ''مصراوي'' اليوم الخميس، أنه ''نظرًا لأن رئيس الوزراء حازم الببلاوي، ونائبه زياد بهاء الدين ينتميان إلى الحزب المصري الديمقراطي، فليس لديهما أي رفاهية للتخلي عن خارطة الطريق، وتقديم استقالتهما في هذه المرحلة، وعلى الجميع أن يتحمل مسئوليته تجاه هذا الوطن''.

وترددت أنباء في وقت سابق من اليوم بتقديم الدكتور زياد بهاء الدين استقالته، وذلك عقب تقديم الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشئون الدولية السابق، باستقالته أمس؛ اعتراضًا على استخدام قوات الشرطة للقوة المفرطة في فض اعتصامي أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في رابعة العدوية والنهضة.

ووصفت الخياط تقديم البرادعي لاستقالته بـ''الكارثة''، متسائلة: لماذا لم يتقدم البرادعي باستقالته قبل ذلك رغم علمه بميعاد الفض؟

ورأت القيادية بالحزب المصري الديمقراطي استقالة البرادعي، بأنها ''تعطي الإخوان المسلمين وأنصارهم مبررًا وأسبابًا حقيقية يستطيعوا استخدامها للاستقواء بالخارج''، مؤكدة أن البرادعي منذ عودته من الخارج وفي كل حدث جلل يخص الدولة يتراجع دون أدنى تحمل للمسئولية.

وقالت: ''استقالة البرادعي تعد بمثابة تنفيذ للمخطط الأمريكي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان