إعلان

مجلس الوزراء يفوض قنديل برفع توصيات للرئاسة للخروج من الأزمة

01:05 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد غايات:

فوض مجلس الوزراء الدكتور قنديل رئيس المجلس برفع توصيات لرئيس الجمهورية للخروج من الأزمة الراهنة بالبلاد في إطار الشرعية الدستورية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء صباح اليوم، الثلاثاء، استهله الدكتور هشام قنديل بالإعراب عن أسفه العميق لسقوط ضحايا خلال اليومين الماضيين، وقدم تعازيه الخالصة وكافة الوزراء لأسرهم، والدعاء بالشفاء العاجل لكل المصابين.

واستعرض د. هشام قنديل الأوضاع في البلاد، مؤكداً ضرورة الحفاظ على مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة، وحقن الدماء وحماية أرواح المواطنين المصريين.

وأكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بتحمل مسئوليتها تجاه الوطن وكافة المواطنين دون تفرقة في مثل هذه الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد، وفقا لما تقتضيه المصلحة العليا للوطن، كما دعا المجلس كل مصري مخلص لبذل الجهد البناء والنأي عن الدعوات الهدامة لكل مكتسبات ثورة 25 يناير.

وتم تفويض رئيس مجلس الوزراء برفع توصيات ومقترحات المجلس إلى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى للمشاركة في مبادرات الحل السياسي والخروج من الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد في إطار الشرعية الدستورية للتأسيس لدولة ديمقراطية حديثة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان