إعلان

حزب الأحرار لـ''مرسي'': خطابك غدا فرصتك الاخيرة فلا تجعل ''الحجاج'' قدوتك

02:37 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

طالب مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، الرئيس مرسي ألا يأخذ خطابه للشعب الذي أعلن عنه غدًا الاربعاء طابع العناد والمكابرة على حساب الشعب.

وطالب نجيب الرئيس محمد مرسي في بيان أصدره ظهر اليوم الثلاثاء ألا يجعل الطاغية الحجاج بن يوسف الثقفي النموذج الذي يحتذي به ومثله الاعلي فتنفجر الشوارع ضده وتتحول إلي بحور دم.

وأضاف نجيب ''لا تكن مثل الذين خرجوا في مليونية ''نبذ العنف'' - كما أسموها مؤيديك - عندما قيل من فوق المنصة مقولة الطاغية الحجاج بن يوسف ''إنني أري رؤوسا قد أينعت وحان وقت قطافها'' ..وليكن مثلك رسول الله عندما أشرك معه يوم الهجرة عندما أراد الانتقال من مكة إلي المدينة حيث الدولة القوية على بن أبي طالب (الشاب)، وأسماء بنت أبي بكر (المرأة)، وأبو بكر (الشيخ) وعبد الله بن أريقط (الكافر)!!''.

وأنهى نجيب بيانه قائلا ''هذا هو رسولنا وقدوتنا فلماذا لم يأخذ أنصارك بما يقول ولجأوا إلي طاغية وجعلوه قدوتهم وطريق اقتدائهم، إني والله لأشفق عليك ومازال لدينا ولو بعض أمل أن تخرج من عباءة العشيرة لتدخل في أحضان الشعب رغم مواقفنا المعروفة ضدك وضد أركان نظامك وجماعات حكمك التي قلبت كل موازين السياسة والعدالة والتوافق المجتمعي ،لكننا نقولها شهادة لله خالصة ،وخطابك غدا هوخطاب الفرصة الاخيرة فلا تفرط فيها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان