إعلان

بالفيديو.. أبو عيطة يعد عمال الحديد والصلب بالحصول على جزء من حقوقهم

11:09 م الأربعاء 27 نوفمبر 2013

بالفيديو.. أبو عيطة يعد عمال الحديد والصلب بالحصول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وعد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، عمال شركة الحديد والصلب، بأن يحصلوا على بعض من المبالغ المستحقة لهم من الأرباح السنوية، وطالبهم بتفهم ظروف الاقتصاد المصري الذي كان على وشك الانهيار بسبب ما تمر به مصر من أحداث سياسية.

وأضاف أبو عيطة في مداخلة هاتفية لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، أن مجلس الوزراء ناقش أزمة عدم صرف الأرباح السنوية لـ عمال الحديد والصلب كرد فعل لإضراب 12 عاملا يطالبون بحقوقهم.

وتابع:'' ناقشنا القضية في مجلس الوزراء وتم تشكيل لجنة برئاسة وزير الاستثمار الدكتور أسامة صالح ومعه رئيس الشركة القابضة ورئيس مجلس إدارة الشركة نفسها لدراسة هذا الأمر''، مضيفاً: ''أخاطب زملائي في المصنع لأن المبلغ كبير جداً فوق التوقعات ولكن وزير الاستثمار سيجلس مع قيادات الشركة القابضة وقيادات المصنع، لتوفير بعض من هذه المبالغ المطلوبة''.

واستطرد: ''لنعلم أننا نحاول أن يقوم الوطن بعد مشارف الافلاس، ولابد من مراعاة ذلك خاصة أن العمال المصريين وأول ناس سيساعدون على التجربة الجديدة ونحنُ قادرين الاتفاق على المطالب وجدولتها وتتم بشكل ايجابي وهدفنا الأساسي هو تنفيذ مطالب شعبنا والعيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان