إعلان

رئيس المترو: انتظام حركة القطارات ثالث أيام العيد ..وسنتصدى بحزم لأى محاولات لتعطيله

01:09 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – شريف أيمن :

أكد المهندس عبدالله فوزى ، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق ، أن حركة القطارات في الخطوط الثلاثة منتظمة ، ولا توجد أى مشكلات فنية أو امنية أثرت على حركة المترو، منذ بداية عيد الأضحى وحتى اليوم .

أضاف فوزى فى تصريحات خاصة لـ''مصراوى، اليوم الخميس ، أنه يتم الدفع بـ30 قطار إضافى فى الساعات الاولى من الصباح ، للتقليل من تكدس الركاب في المحطات الرئيسية، نظراً لتوجه عدد كبير من المواطنين إلى الحدائق والمتنزهات .

وأشار فوزى ، أن شرطة النقل والمواصلات، نجحت فى ضبط الأمن بالمترو خلال أيام العيد ، ومنع أي محاولات لتعطيله والحد من ظاهرة التحرش، من خلال التواجد المكثف على أرصفة المحطات .

أوضح فوزى أنه سيتم التصدى بكل قوى وحزم لكل من يحاول تعطيل حركة المترو خلال أيام العيد ، مشيراً إلى أن من يحاول ذلك سيتم إلقاء القبض عليه وإ تخاذ الإجراءات القانونية ضده .

يأتى ذلك بعد إعلان أنصار الرئيس السابق محمد مرسى ، وجماعة الاخوان المسلمين التظاهر غداً الجمعة وتنظيم عدد من الوقفات بمحطات المترو، مؤكداً أن إغلاق محطتى السادات والجيزة لدواعى أمنية .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان