إعلان

تحالف دعم الشرعية يدعو للتظاهر تحت شعار ''جمعة كشف الحساب''

01:27 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أصوات مصرية):

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية للتظاهر غدا تحت شعار ''جمعة كشف الحساب''، بمناسبة مرور مائة يوم على ما سمّاه بـ ''الانقلاب''.

وقال التحالف، في بيان له اليوم الخميس، ''أكثر من مائة يوم تمر على الانقلاب العسكري الدموي، حصدنا خلالها حصادا مرا على جميع الأصعدة، مظاهرات خمس ساعات مثل الوجبات السريعة تصور من الطائرات مع بعض الخدع السينمائية لتكون مسوغا للانقلاب وادعاء أنها ثورة''.

وأضاف أن ''الحصاد المر للانقلاب يتمثل في قمع المظاهرات المناهضة له، قمع الحريات وانتهاك حقوق الإنسان، تهديد أمن مصر القومي، دخول الأوضاع السياسية في نفق مسدود، تعديلات دستورية مشوهة، وتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية''.

وتابع ''الانقلاب لو مرّ -لا قدر الله- فسيستمرئ هذا أي قائد عام للقوات المسلحة.. فإذا جاءت نتائج الانتخابات التشريعية أو الرئاسية على غير هواه فإنه لا مانع من تكرار التجربة، فإرادته أكبر من إرادة الشعب''.

ولفت التحالف إلى أن نقاط تجمع المتظاهرين ستكون في ميدان روكسي بمصر الجديدة وكورنيش المعادي بمحافظة القاهرة، وميدان المحطة بمحافظة الجيزة بجوار محطة سكة حديد الجيزة.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان