إعلان

اعترافات طالبات: تحرش جنسي وغزل من أساتذة جامعة أسئلة مقابل الامتحان

03:25 م الخميس 17 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

اتهمت طالبات بجامعة عين شمس اساتذة بالجامعة بالتحرش بهن والقيام منافية للأخلاق والآداب العامة معهن مقابل تسريب أسئلة الامتحانات.

وكشفت الدكتورة ليلى أبو المجد، رئيس قسم اللغة العبرية بجامعة عين شمس، عن وقائع تحرش جنسي داخل الجامعة قائلة: ''إن عدد من الأساتذة تحرشوا جنسيا بعدد من طالبات القسم''.

بينما قالت هاجر عبد الحميد، الطالبة بالقسم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ''العاشرة مساء'' وبثته فضائية دريم 2، إنها تعرضت لواقعة تحرش جنسي من أحد الأساتذة مقابل أن يعطيها أسئلة الامتحان.

وأضافت أنها دفعت مبلغ 1700 جنيها مقابل شراء الامتحان، مشيرة إلى انها اضطرت إلى دفع المبلغ لتتجنب الرسوب. وقالت '' دكتور المادة ضحك علينا في الترم الأول بينما كان صادقا فى الترم الثاني في منحنا أسئلة الامتحان''.

وكشفت حبيبة العجمى، الطالبة بالفرقة الرابعة بالقسم العبري، عن عدد من الأساتذة الذين خددوا أسئلة الامتحانات والموضوعات الهامة لعدد من الطالبات بالقسم مقابل الحصول على منهن على مطالب لا أخلاقية ومنافية للآداب العامة.

وقالت إن ''أحد الأساتذة قام بالاطلاع على صورة إحدى الطالبات على فيسبوك، وأثنى عليها بعبارات غزل جنسي، في محاولة منه لملاحقتها للحصول على ما يهدف إليه''، على حد قولها.

وأشارت ياسمين عماد، الطالبة بقسم اللغة العبرية، إلى أنها ومجموعة من الطالبات دفعن 400 جنيها مصريا، للطالبة الواحدة، مقابل الحصول على امتحان إحدى المواد وقمن بالإجابة والحصول على تقدير عال في تلك المادة.

فيديو قد يعجبك: