إعلان

كامل: مطالب العاملين بالجامعة ''مشروعة'' وتحتاج لتعديل تشريعي

01:11 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهام المنشاوي:

في إطار مطالبة العاملين بجامعة القاهرة بزيادة رواتبهم , صرح الدكتور حسام كامل - رئيس جامعة القاهرة - أن إدارة الجامعة لن تتجاهل مطالب العاملين والإداريين الحالية،  مؤكداً أنه يتفهم مطالب العاملين ورغبتهم في مساواتهم بأعضاء هيئة التدريس بزيادة رواتبهم.

وأضاف أن مطالب العاملين مشروعة , متعهداً بتحويل هذه الطلبات إلى السلطات المختصة بالدولة , لأن تنفيذها يحتاج إلى تعديلات تشريعية.

كما علق الدكتور حسام كامل على تظاهر العاملين بالجامعة قائلاً '' لقد إجتمعت مع ممثليهم بمكتبي وشرحت موقف الجامعة المالى والخطوات التى قامت بها خلال الفترة الماضية فى تحسين أحوال العاملين المالية والاجتماعية ، ومنها على سبيل المثال مكافآت الصناديق الخاصة ، ومشروع الرعاية الصحية والعلاج ، وزيادة بدل الجامعة الى 200 %''.

وفيما يخص إنشاء الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر , أوضح ''كامل '' أن الجامعة قد أنهت كافة الإجراءات الخاصة بالمشروع , مشيراً إلى أنه سوف يقوم بتقديم مذكرة لوزيري التعليم العالي والإستثمار لإقرار المشروع.

وجدير بالذكر أن هذا الفرع سيقدم خدمات تعليمية وبحثية من خلال 4كليات فى مجالات السياحة والعلوم الإدارية والتمريض والهندسة  , وذلك بالتعاون مع جامعات أجنبية متقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان