إعلان

وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين ..صور

05:55 م الثلاثاء 15 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي :

نظم العشرات من النشطاء وأبناء المنصورة المتضامنيين مع القضية الفلسطينية وقفة صامتة عصر اليوم أمام ديوان عام محافظة الدقهلية إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين في 15 مايو 1948، والتي تم على إثرها اعتقال 3500 فلسطيني من بينهم مصريين في السجون الاسرائيلية.

ورفع المحتجون العلم االفلسطيني ولافتات تحمل 3500 أسير عربي في سجون الصهاينة، و15 / 5 / 1948 نكبة فلسطين أسرانا فى سجون اسرائيل.. كما قام بعض الشباب بتكميم أفواههم وتقييد أيديهم بالأشرطة اللاصقه السوداء.

وأكد محمود خضر أحد النشطاء السياسيين أن هذه الوقفة الهدف منها توصيل رسالة إلى الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيين بتضامن الشعب المصري معهم، وحتى يتذكر الشارع المصري نكبة فلسطين في 1948.

وأضاف خضر أن الوقفة بعيدة عن أي اتجاهات سياسية، بل تضم كل من يتضامن مع القضية الفلسطينية.. كما شارك فيها عدد من الشباب الأدمن في صفحة "الإنتفاضة الفلسطينية الثالثة" على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" .

وتم توجه المشاركين فى الوقفة إلى شارع قناة السويس وهم حاملين العلم الفلسطيني يرددون العديد من الهتافات منها: "هنرددها جيل ورا جيل لن نعترف بإسرائيل، هنرددها عالية قوية فلسطين دولة عربية، أمة واحده عربية ضد الحملة الصهيونية ، من عبد الناصر لعرفات الجهاد عمره ما مات ، إقتلونى دمرونى مش هنسيبك ياصهيونى".

اقرا ايضا:

سراج الدين: اكتشاف 18 مليون جنيه باسم سوزان مبارك تابعة لمعهد سويسري

وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين وقفة صامتة بالمنصورة إحياءاً لذكرى نكبة فلسطين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان