إعلان

بالصور..مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور

03:58 م الأربعاء 28 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد ومحمد رأفت:
تصوير : اسلام الشرنوبي
نظم العشرات من النشطاء وأهالي شهداء ثورة 25 يناير الاربعاء مسيرة من ميدان التحرير الى مجلس الشعب اعتراضا على تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور.

ردد المشاركون فى المسيرة هتافات "بيع بيع بيع الثورة يا بديع عمر الثورة ما هاتضيع" و"يا نموت زيهم يا نجيب حقهم"، رافعين لافتات كتب عليها "عايزين ثورة"، و"ثورة بالتقسيط ومحاكمة بالتقسيط"، و"الشهيد بيقولك خلي عندك دم".

كانت 20 حركة سياسية قد دعت الثلاثاء إلى هذه المسيرة للمطالبة بوقف التشكيل الحالي للجنة التأسيسية للدستور، التي تهيمن عليها أحزاب الأغلبية بالبرلمان.

شارك فى المسيرة ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 أبريل وجبهة الشباب الحر وحزب الوعى والجبهة الحرة للتغيير السلمى ومنظمة شباب والحزب المصري الديمقراطي وشباب حزب غد الثورة وتحالف القوى الثورية وشباب حزب التجمع وثورة الغضب الثانية وحركة المصري الحر وشباب حزب الوسط والحزب الشيوعي المصري وحركة مشاركة واتحاد الشباب الديمقراطي وحركة ثوار واتحاد ثوار المعادي وحملة فاسدون وحزب المساواة والتنمية.

 

اقرأ أيضا:

أبو تريكة ''يعتذر'' عن المشاركة في ''تأسيسية الدستور''

البرادعي: الدستور رؤية وفكر ومسئولية وليس وجبة سريعة الإعداد

رافضو ''تأسيسية الدستور'' يمنعون النواب من الخروج ويرفعون الأحذية

''حرارة'' و''عاشور'' ينسحبان من ''تأسيسية'' الدستور

رجائي عطية: لجنة تأسيس الدستور ليست ''سويقة '' حتى نختار ...

مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور مسيرة من التحرير إلى البرلمان احتجاجا على تشكيل تأسيسية الدستور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان