إعلان

''الأطباء'' تناشد الرئيس التدخل لإنهاء أزمة احتجاز 3 مصريين بالإمارات

10:54 م الجمعة 28 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:
ناشدت النقابة العامة للأطباء، الرئيس محمد مرسي، ووزارة الخارجية، والسفارة المصرية في الإمارات سرعة التدخل لاحتواء أزمة القبض على 3 أطباء مصريين دون توجيه أية اتهامات لهم.

وكلفت النقابة الدكتور محمد عبد الحميد، عضو اللجنة، بالتواصل مع أسر الأطباء الثلاثة مقبوض عليهم بالإمارات، وهم علي سنبل، ومحمد شهدة، وعبدالله زعزع، وجمع التفاصيل الكاملة تمهيدا للتحرك في جميع الأصعدة للإفراج عنهم، وحفظ حقوقهم وكرامتهم.

وقال الدكتور عبد الله الكريوني، مقرر لجنة الحريات،أمين عام مساعد نقابة الأطباء، في تصريحات صحفية مساء الجمعة، إن مصر الثورة لن تقبل الانتقاص من كرامة وحقوق المصريين، لا حكومة ولا شعبا، مؤكدا أن هذه الأفعال تؤثر سلبيا علي العلاقات الطبية والأخوية بين الشعبين، مشيرا إلى أن النقابة تواصلت مع كثير من الإماراتيين، الذين أبدوا استياءهم من تصرفات حكومة بلدهم، بحسب قوله.

وأضاف أن القضية لن تمر مرور الكرام، وسيقوم المجلس ببحث خطة التصعيد، إذا لم يتم الإفراج عنهم خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه لم يتم توجيه أي تهم لهم ولم يخالفوا قوانين هناك، مناشدا الرئيس محمد مرسي ووزارة الخارجية والسفارة المصرية في الإمارات سرعة التدخل لاحتواءالأزمة قبل تفاقمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان