إعلان

وزير الداخلية: جاهزون لتطهير التحرير

02:27 م الأحد 11 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية على أن أجهزة الأمن جاهزة لتطهير ميدان التحرير من البلطجية حال إعلان القوى السياسية، خلو الميدان من الثوار، وان المتواجدين فيه من الخارجين على القانون أو غير المرغوب فيهم.

وشدد وزير الداخلية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الأحد، على أن قوات الأمن لم تسمح ولن تسمح لأي احد باقتحام الوزارة، وأنها ستتعامل مع أي محاولات من هذا القبيل بمنتهى الحزم والحسم، وفقا لما يتيحه القانون.

وشدد يوسف رفضه وكافة أفراد وزارة الداخلية ما يوصف بعملية "التطهير"، بوصف الداخلية جهاز وطني له تاريخ نضالي طويل على حد قوله، مؤكدا أن وزارة الداخلية تحاسب رجالها حساب عسير من خلال الأجهزة الرقابية الداخلية.

وفيما يخص قضية اللحية، أشار يوسف إلى أن قوانين جهاز الشرطة تمنع إطلاق اللحى لأفرادها، قائلا إن اللحية ستؤدي إلى فتنة، بين الضباط والمواطنين، ومشيرا إلى أنه استعان بلجان لنصح الضباط المطالبين بإطلاق اللحية، كما تم الاستعانة بعدد من ذويهم، وهناك من تراجع، وهناك آخرين ما يزالون مصرون على موقفهم، مؤكدا أن الإحالة للتحقيق هو مصير الضباط الملتحين.

وجدد وزير الداخلية، تأكيده على أن الأجهزة الشرطية تكثف تواجدها بمختلف أنحاء الجمهورية، لفرض الأمن، من خلال انتشار الأكمنة الأمنية لتغطية أكبر قدر من المناطق الجغرافية، لاستهداف البؤر الإجرامية، من خلال ضربات استباقية.

اقرأ ايضا:

وزير الداخلية: نرفض تطهير الداخلية.. ولحية الضابط فتنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان