إعلان

رئيس البريد ''اتصالات مصر'' لم توزع أرباحا حتى الآن

11:21 م الجمعة 24 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :

أعلن مسعد عبد الغنى رئيس الهيئة القومية للبريد أن شركة اتصالات مصر لم تقم حتى الآن بتوزيع أي أرباح على المساهمين ، مشيرا إلى أنه فور حدوث ذلك ستصب تلك الأموال في ميزانية الهيئة ـ التي تمتلك 20% من اسهم اتصالات مصر ـ بما يعود بالنفع على العاملين فيها.

وقال عبد الغني إن قيمة المساهمة المالية للبريد في شركة اتصالات مصر هي أساسا أموال المودعين في التوفير والهيئة تعطي العملاء عليها فائدة.

وصرح مصدر مسئول بالبريد لمصراوي : '' إن الأرباح التي ستجنيها الهيئة من شركة اتصالات ستصب في ميزانية الهيئة بما يعود بالنفع على العاملين ولابد أن تدرج في ميزانية ولا يصلح أن توزع مباشرة''.

وفيما يتعلق بظهور علاء فهمي وأشرف زكي  في الهيئة قال المصدر : '' إن فهمي وزكي ليس لهم أية علاقة بالهيئة كما أن ليس لهم أي وجود رسمي في الهيئة ''.

وفي سياق مختلف أشار إلى انطلاق مشروع الرعاية الطبية للعاملين في الهيئة خلال أيام عن طريق أحدى الشركات الكبرى ، مؤكدا أنه لن تكون هناك حدود للعلاج ، ولكن سيحصل الموظف على أفضل رعاية صحية.

ولفت إلى اقتصار شغل الوظائف القيادية والأشرافية على العاملين بالهيئة ولا ضرورة للاستعانة  بالمستشارين ، مؤكدا أنه لا للوساطة في التعيينات ستكون هناك معايير واضحة للتعيين.

وبالنسبة لمكافأة جذب العمالة أشار مسعد عبد الغنى الى أن هناك حاليا 14منطقة تستحقها وتوجد مذكرة معروضة على الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالي ، بخصوص زيادة المكافأة ، وسيتم الأعلان عنها قريبا بما يحقق صالح العاملين ، مشيرا إلى أن رؤساء مجالس الإدارات السابقين ليس لهم اى علاقة بالهيئة و لا يحصلون على اى مبالغ مالية من البريد و كل ما يقال فى هذا الموضوع مجرد شائعات.

وبخصوص شكوى بعض العاملين بالصعيد من ارتفاع درجة الحرارة بالمكاتب خلال فصل الصيف أعلن رئيس الهيئة أنه تقرر أرسال اجهزة تكييف لمحافظات الصعيد بالوجه القبلي خلال الأسابيع القادمة بما يساهم فى توفير الراحة للعاملين والعملاء.

 

اقرأ أيضا :

 منصور حسن يدين الاعتداء على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان