إعلان

حزب ''المحافظين'' يطعن ببطلان إنتخابات الشوري ببورسعيد

04:54 م الثلاثاء 14 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :

تسبب عدم إدراج قائمة حزب المحافظين ضمن قائمة القوائم الحزبية المرشحة لإنتخابات مجلس الشوري ببورسعيد إلي إشتعال الموقف داخل أمانة الحزب بالمحافظة .

حيث أكد هيثم الشناوي أمين الحزب بالمحافظة أن الحزب تقدم بطلب للجنة العامة للإنتخابات بتعديل القائمة وهو ما حدث بالفعل بإجراء التعديل رقم 392 من خلال وضع محمد العجمي علي رأس القائمة إلا انهم فوجئوا صباح اليوم بعدم إدراج إسم الحزب وأن الحزب الان بصدد دراسة الموقف للتقدم بطعن لبطلان انتخابات القائمة ببورسعيد .

من جانبه تحدث - غاضباً - محمد العجمي مرشح القائمة أنه قد تحمل كافة تكاليف الدعاية الإنتخابية علي نفقته الخاصة ولم يتم إبلاغه بإنسحاب الحزب من الإنتخابات وهو ما يجعله أمام خيارين إما ان يتقدم ببلاغ ضد الحزب وقياداته بعدما أضاعوا عليه فرصة النزول فردياً أو ببلاغ ضد لجنة الإنتخابات .

يذكر أن قائمة حزب المحافظين في انتخابات الشعب التي كان علي رأسها محمد عبد الفتاح الزيني أحد فيادات الحزب الوطني المنحل خلال اعوام طويلة قد حصدت علي 2628 صوتاً فقط ، فيما لم يحصل الحزب علي اي مقعد تحت قبة برلمان الثورة وهو ما دفعه للإنسحاب من معظم الدوائر بإنتخابات مجلس الشوري .

 اقرأ ايضا :

إقبال ضعيف على انتخابات الشورى بالإسماعيلية وتأخر فتح بعض اللجان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان