إعلان

الغزالى حرب يفوز برئاسة حزب الجبهة الديمقراطية بنسبة 93%

06:38 م الجمعة 09 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
فاز الدكتور أسامة الغزالي حرب، برئاسة حزب الجبهة الديمقراطية، على حساب منافسه، عبد المجيد المهيلمى، عضو الهيئة العليا للحزب حاصداً 104 صوت، فى مقابل 4 أصوات للمهيلمى، وصوت واحد باطل وامتنع 3 عن التصويت في الانتخابات التي اقيمت اليوم الجمعة.

يذكر أن أجمالي أعضاء المؤتمر العام 222 عضو ، حضر منهم للتصويت 112 عضو فقط.

وفور إعلان محمد حرك رئيس اللجنة العليا، لانتخابات رئاسة الحزب وفوز الغزالي، قام عبد المجيد المهيلمى بتهنئة منافسه الفائز.

وقدم الغزالي الشكر لمنافسه قائلاً: ''المهيلمى أحد العناصر المهمة داخل الحزب وسيكون دوره فى القترة القادمة تقويم أي خطأ قد يحدث داخل الحزب''.

وأكد الغزالي لـ ''مصراوي'' أن أهم أولوياته الفترة القادمة هي إعادة بناء وهيكلة الحزب داخليا، ليعيده لموقعه الذى فقده قبل الثورة.

وشدد على أن حزب الجبهة قادر على المنافسة فى الانتخابات البرلمانية القادمة قائلا: ''لا معنى لأي حزب سياسي إلا اذا كان له ثقله فى البرلمان''.

وأشار إلى أنه سيتم تأهيل كوادر بشرية للحزب للدفع بها فى الانتخابات القادمة، موضحاً أنه لن يتم الاعتماد على كوادر الحزب فقط بل سيلجأ الحزب لكوادر من خارج الحزب تؤمن بمبادئه الأساسية.

وحول استكمال إندماج حزب الجبهة تحت لواء حزب المؤتمر الذى يرأسه عمرو موسى قال الغزالي :'' إن الكلام حول هذا الأمر سابق لأوانه الآن وعلينا فى البداية إعادة هيكلة الحزب داخلياً ثم بعد ذلك سيتم التشاور مع أعضاء المؤتمر العام للحزب بشأن الإندماج أو التحالف مع أي من القوى السياسية الأخرى''.

كما أكد أن هناك العديد من الملاحظات على مسودة الدستور التي خرجت من النقاش المجتمعي وأن الحزب سوف يسجل موقفه من الدستور أمام الرأى العام خلال الأيام القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان