إعلان

فرق أمن مركزي لحماية سلطان ومنصة المحكمة في ''أرض الطيارين''

01:03 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد أبوالنجا ومحمد الصاوي:

شهدت ثانى جلسات محاكمة شفيق وجمال وعلاء مبارك، و4 أخرين من أعضاء جمعية الطيارين في القضية المعروفة إعلاميًا ''بأرض الطيارين'' مفاجاة من العيار الثقيل فبعدما استمعت المحكمة إلى طلبات الدفاع، قامت بالنداء على المحامي عصام سلطان للتحدث إليها ''، وردد قائلًا ''إسمي عصام سلطان وقد آثرت أن آتي بدون روب المحاماة الذي أعتز به وأدعى مدنيًا بمبلغ 10 الأف وواحد جنيه قبل المتهمين شفيق وجمال وعلاء مبارك، أدعي بصفتي مواطن وهنا سمع سلطان أحد المحامين يقول ''مواطن قطري'' فأعترض، والمحكمة أمرت الجميع بالصمت.

وأكد إنه كان نائبًا حين قدم البيان العاجل والبلاغ أمام النائب العام، وتنازل عن حقه بشأن الاعتداء عليه بالسبّ من قبل نجله اللواء طيار نبيل شكري، وأكد إنه سبق وأعلن أنه لا يعلم عن اللواء نبيل شكري سوى أنه رجل فاضل.

كما أوضح إنه جاء للمحكمة اليوم للتحدث بشان ما يقوم به النائب العام الآن من اجراءات إعادة بيع الأرض مرة أخرى ورد ممثل النيابة '' لم يتم اتخاذ أى إجراء من النيابة ولكن بناء على قرار المحكمة، لا توجد علاقة للنيابة العامة أو النائب العام نرفض اتخاذ مجال النيابة العامة ساحة للمعارك السياسية وتصفية الحسابات .. فرد سلطان نحن لن نهدد في محراب العدالة وتعالات الاحتجاجات داخل المحكمة، وهنا صفق المحامين عن الدفاع للنيابة العامة واعترض عصام سلطان على رد النيابة العامة، ورفعت المحكمة الجلسة اعتراضًا عما حدث من خروج عن النظام.

وهنا بدأت فرق الأمن المركزي بالتوجه إلى منصة القاضى وعمل كردون أمني وفصل بين المحامين ونشبت حالة من الهرج والمرج
وبدأت وصلة من الشتائم والسب والقذف بين المحامين المتضامنين مع سلطان، وأقارب المتهم الثاني، وعلت الابتسامات على وجه علاء مبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان