إعلان

جمال نصار: مبنى التليفزيون مليء بالقاذورات والأوبئة

01:47 م الجمعة 26 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أكد جمال نصار، المستشار الإعلامي السابق للمرشد العام للإخوان المسلمين، أن الحكومة لديها رؤية واضحة وخطط جيدة، وأنهم من أمهر الناس الذين يضعون خطط فى العالم، ولكن القائمين على التطبيق هم الذين يطبقون بطريقة خاطئة.

وأكد نصار فى حديثه لبرنامج ''نادى العاصمة '' الذى يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على شاشة الفضائية المصرية، على أهمية تطبيق القانون على أصغر موظف فى الدولة إلى رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أن الدكتور محمد مرسى لا يستطيع بمفرده تطبيق القانون؛ بسبب وجود عناصر من النظام السابق ممن كانوا يرعون دولة الفساد.

وعلق نصار على دورات المياه بمبنى الإذاعة والتلفزيون، قائلاً: ''إنه من المستحيل أن يدخل هذا المبنى أحد من البشر بسبب ''القاذورات والأوبئة'' الموجودة بالمكان''، على حسب تعبيره.

ومن جانبه، أكد جمال فهمى، وكيل أول نقابة الصحفيين، على أهمية احترام الدولة للقانون وتفعيله وتطبيقه؛ لأن مصر تعانى من فقدان لهيبة القانون، قائلًا:'' لابد أن تقنع الحكومة القطاع العريض من المجتمع بأفعالها وليس بكلامها، ولابد من عرض برامجها بوضوح وشفافية''.

وأشار فهمى خلال استضافته بالبرنامج مساء أمس، الخميس، أن المدة الزمنية التى حددها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، لحل مشكلة النظافة ليست كافية، وأن مرسى ليس ساحرًا ليقوم بحلها فى تلك الفترة، وأنه كان ينبغى أن يقدم حلولًا واقعية بأن يجتمع مع المسؤلين فى هذا المجال، وكلا منهم يقدم خططا وحلولا ويتم دراستها دراسة وافية ثم يتم بعد ذلك تطبيق الصالح منها.

وانتقد فهمى، الطريقة التى تتعامل بها الرئاسة، وقال إنها تشبه الطريقة التى كان يتعامل بها النظام السابق من حيث سفر رجال الأعمال والقيادات مع الرئيس، ليتم عقد الصفقات وتبنى مشروعات من خلال هذه الدول، مؤكدًا أن الشعب يعانى من مشكلة عدم وجود رؤية واضحة وشفافية فى خطط الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان