إعلان

وزير الداخلية: قانون الطوارئ لن يطبق على أي صاحب فكر

11:45 ص الإثنين 02 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم: شاهينازحسن.

أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف، وزير الداخلية  أن قانون الطوارئ يتم تطبيقه على تجار المخدرات والبلطجية ويتم اعتقالهم إذا تطلب الأمر ذلك، مؤكدا أن هذا القانون لن يمتد إلى أى صاحب فكر وشدد وزير الداخلية على أن الأمن لن يشمل القاهرة والجيزة فقط، بل سيشمل كل محافظات مصر من خلال إجراءات وقائية ودوريات راكبة وكمائن متحركة وحملات لتنفيذ الأحكام وأخرى لضبط العناصر الهاربة من السجون والأسلحة الغير مرخصة.

وأضاف أن الملف الأمني هام جدا بالنسبة لمصر ويرتبط بالنمو الاقتصادى وازدهار السياحة، حيث يتطلب 3 محاور أساسية لدعمه، المحور الأول يتمثل فى الجهود الأمنية، والثانى يعتمد على المساندة الشعبية، والثالث المساندة الإعلامية، وتوقع أن يتم تحقيق الأمن خلال زمن قياسى فى القريب العاجل؟

كما أشاد  الوزير بما قام به بعض الضباط  بإطلاق النار على عدد من البلطجية الذين هاجموهم فى القليوبية والقاهرة، وأشار الوزير إلى أنه رغم هذه التعليمات إلا أن الضباط يتم التنبيه عليهم بعدم إطلاق النار على من يحاول الهروب من الكمائن، لأن بعضهم يحاول الهروب لأنه لا يحمل رخصة.

جاء ذلك خلال تصريحات وزير الداخلية، الذى أدلى بها فى تفقده لقسم شرطة الفيوم بمرافقة المهندس محمد أحمد على محافظ الفيوم وصلاح العزيزى مدير أمن الفيوم امس.

وعن أزمة المرور أكد وزير الداخلية أنها ترجع إلى إغلاق بعض المحاور فى القاهرة، وعندما يتم فتح هذه المحاور سوف تتحقق حالة من السيولة، وأكد أنه أعطى تعليمات للضباط بعدم تطيل حركة المرور بإيقاف السيارات للاطلاع على الترخيص والقيام بهذا الإجراء فى جانب الطريق.

اقرأ أيضا:

 وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان