إعلان

6 أبريل تنفي صلتها بمسيرة وزارة الدفاع

07:39 م الجمعة 30 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشمسي:
نفت حركة 6 أبريل، وجود أي صلة بينها وبين الدعوات التي انطلقت لمسيرة حاشدة إلى وزراة الدفاع، وقالت الحركة - في بيان صادر عنها، '' فوجئنا مساء اليوم, من أن بعض الأفراد من خارج الحركة في ميدان التحرير قد أدعو كذبا كونهم ممثلا عن 6 أبريل، وقاموا بدعوة الناس إلى مسيرة عند وزارة الدفاع, مستغلين ثقة الناس فى اسم الحركة، وهو ما لم ندعو اليه''.

وأكدت الحركة، في البيان الذي حصل موقع ''مصراوي'' على نسخة منه، على التزامها بالبقاء بميدان التحرير حتى السابعة مساءًا، وأضافت ''اتفقنا مع باقي القوى السياسية على أهمية التأكيد على سلمية المظاهرة وانحصارها في ميدان التحرير, وعدم التصعيد بتوجه أي مسيرات إلي المباني العامة''.

وطالبت الحركة المجلس العسكري بالإسراع في تنفيذ مطالب جمعة استرداد الثورة.

وخرجت مسيرة حاشدة من ميدان التحرير متجهة إلى شارع رمسيس، من ناحية عبد المنعم رياض، ضمت الآلاف من المتظاهرين، وانضمت إليهم حركة الثوريين الاشتراكيين، وحركة لا للمحاكمات العسكرية والحزب الاشتراكي الثوري.

كما خرجت مسيرة أخرى من ناحية شارع طلعت حرب، والتقت المسيرتان عند دار القضاء العالي، وردد المتظاهرون هتافات: "عسكر يحكم تاني صعب ، احنا السلطة، احنا الشعب"، " يسقط يسقط حكم العسكر، شيلنا حرامي جه شيخ منصر.

ونادت المسيرات على الأهالي في العمارات السكنية عند مسجد الفتح،"انزل انزل ما تخافشي، المجلس لازم يمشي".

اقرأ ايضا:

مسيرتان بوسط البلد تهتفان: ''انزل انزل ما تخفشي.. المجلس لازم يمشي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان