إعلان

غرفة الطباعة والتغليف تشارك في الملتقى السنوي للصناعة السبت المقبل

10:34 ص الأحد 22 أكتوبر 2023

غرفة صناعات الطباعة والتغليف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

تشارك غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات بالنسخة الثانية من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2023.

وأكد المهندس نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات، في بيان اليوم الأحد، أن المعرض يعتبر فرصة جيدة جداً لتنظيم لقاءات ثنائية بين الشركات الأعضاء وزوار المعرض خاصة من الدول الإفريقية، حيث يتحمل المعرض الدولي للصناعة تكاليف استقدام مشترين وشركات أجنبية لزيارة المعرض.

وأشار بيان الغرفة إلي أن ممثلي أكثر من 10 شركات بقطاع التغليف والطباعة يشارك في اللقاءات الثنائية B2B المرتقبة مع الزوار من الدول المختلفة من أجل التوصل إلى توافقات مشتركة في عدد من الملفات لعل أبرزها زيادة الصادرات والتعاون الصناعي وتبادل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة والوقوف على مستجدات الصناعة وعرض أفضل ما توصل إليه القطاع.

وأكد رئيس غرفة الطباعة والتغليف تقديم الدعم الكامل والتسهيلات الإجرائية للاشتراك في الحدث الصناعي الأهم الذي يفتتحه رئيس الجمهورية من أجل تحقيق أقصى استفادة يمكن للشركات الأعضاء في الغرفة.

ووفقا لقول إلياس فإن الغرفة تستعد لعدد من المبادرات التى تشارك بها لعام 2024 لتدريب قطاع الطباعة والتغليف والعاملين به ورفع كفاءة العاملين بالغرفة حالياً تجهيزاً لرقمنة كافة أنشطة الغرفة بالتعاون مع GIZ، وكذلك إنشاء المركز القومى المصرى للتغليف والمخطط أن يكون أول صرح تعليمى ورقابي فى قطاع التغليف يهدف لخدمة كافة العاملين بالقطاع من مطابع ومصانع وشركات على اختلاف أنواعها وأنشطتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان