إعلان

وزير الاتصالات يطالب بسرعة الانتهاء من تطوير مكاتب البريد

03:08 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

وزير الأتصالات خلال اجتماعه مع هيئة البريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

طالب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الجديد، بسرعة الانتهاء من خطة تطوير مكاتب الهيئة، وفقا لبيان من الوزارة اليوم الأربعاء.

واجتمع الوزير بمجلس الإدارةالجديد، برئاسة عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، موجهًا بالالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه في التطوير.

وتشمل خطة تطوير مكاتب الهيئة، تطوير منظومة المدفوعات، وتوسيع محفظة الخدمات المقدمة للمواطنين باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية.

وخلال الاجتماع قال عصام الصغير، إن الهيئة نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات خلال الأعوام الماضية؛ وإن الاستثمارات الكبيرة في تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات متكاملة مميكنة بالكامل وتزويدها بأحدث الأنظمة كان له الأثر البالغ في توفير البيئة المناسبة للعملاء وتقليل التكاليف التشغيلية.

وأدى التطوير، إلى تعظيم الإيرادات وتحقيق أعلى فائض مالي في تاريخ الهيئة على الإطلاق؛ وفقا للصغير.

وأوضح رئيس الهيئة، أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة، وأن ما تم من انجازات جاء وفق تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات.

فيديو قد يعجبك: