إعلان

زيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمة

11:46 ص الإثنين 20 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

تفقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمة، في زيارة مفاجئة للشركة التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، بحسب بيان من وزارة قطاع الأعمال اليوم الاثنين.

وتفقد الوزير، أثناء الزيارة التي رافقه خلالها مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، القطاعات الإنتاجية بالشركة من أفران ومسابك ودرفلة، حيث استمع إلى شرح من محمود الفقي رئيس شركة الدلتا للصلب حول مراحل الإنتاج المختلفة.

كما زار الوزير موقع مشروع تطوير شركة الدلتا للصلب، والذي يستهدف رفع الطاقة الإنتاجية إلى 300 ألف طن سنويا، بحسب البيان.

وعقد الوزير اجتماعا مع قيادات شركة الدلتا للصلب بحضور مدحت نافع، لمتابعة الموقف الحالي للشركة وآفاق التطوير المستقبلية.

وطالب الوزير إدارة الشركة بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة وجذرية لتطوير الأداء وزيادة الإنتاجية وتحسين القدرة التنافسية، وبحث أوجه الاستفادة من الأصول العقارية غير المستغلة.

وتعمل شركة الدلتا للصلب في مجال صناعة الصلب والزهر باختلاف أنواعه.

ويرجع تاريخ إنشاء الشركة إلى عام 1947 عندما أنشأت شركة الدلتا التجارية قسما لإنتاج حديد التسليح بأفران كهربائية صغيرة لصهر آلاف الأطنان من الخردة المتخلفة عن الحرب العالمية الثانية في الصحراء الغربية، وبعد النجاح الذي لاقاه المشروع انفصل هذا القسم ليصبح مشروعا قائما بذاته تحت اسم شركة مصانع الدلتا للصلب.

ويبلغ رأسمال الشركة المرخص به 300 مليون جنيه، ورأس المال المدفوع 150 مليون جنيه موزع على 15 مليون سهم قيمة كل سهم عشرة جنيه مملوكة بالكامل للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

فيديو قد يعجبك: