إعلان

أرباح إعمار للتنمية ترتفع 11% خلال الربع الثاني من العام

01:22 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

مقر تابع لشركة إعمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

ارتفعت أرباح شركة إعمار مصر للتنمية، في الربع الثاني من العام الجاري، بنسبة 11% عن نفس الفترة من العام الماضي، بحسب القوائم المالية للشركة، التي أرسلتها اليوم الثلاثاء للبورصة.

وسجلت أرباح الشركة في الفترة من أبريل إلى يونيو الماضي نحو 598.5 مليون جنيه، مقابل نحو 539 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة، أن الإيرادات تراجعت في الربع الثاني من العام الجاري، إلى نحو 922.2 مليون جنيه، مقابل حوالي 1.08 مليار جنيه في نفس الربع من العام الماضي.

وزادت المصروفات البيعية والتسويقية للشركة في الربع الثاني من العام الجاري إلى نحو 77.8 مليون جنيه، مقابل 58.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة العام الماضي.

وبلغت قيمة ضرائب الدخل في الربع الثاني نحو 108.1 مليون جنيه، مقابل نحو 72 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وإعمار مصر من أهم الشركات الأجنبية المستثمرة في القطاع العقاري في مصر. وتبلغ محفظة استثمارات الشركة في مصر نحو 53 مليار جنيه وفقا لما أورده موقعها الإلكتروني.

ومن أهم مشروعات إعمار في مصر مشروع (أب تاون كايرو) الذي يقع على مساحة 4.5 مليون متر مربع في القاهرة وعلى ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر ومشروع مراسي الذي يقع على مساحة 6.5 كيلومتر مربع على ساحل البحر المتوسط ومشروع ميفيدا على مساحة 3.8 مليون متر مربع في التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

فيديو قد يعجبك: