إعلان

البنك الأهلي يطلق حساب توفير المستقبل بدون مصروفات لجذب عملاء جدد

09:16 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي، في بيان اليوم، عن طرحه حساب توفير المستقبل، لجذب شريحة جديدة من الأفراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي.

وقال البنك إن الحساب الجديد يستهدف توفير منتج ادخاري آمن يتناسب واحتياجات هذه الفئة ومساعدتهم على إدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل فعال.

وأضاف أن طرح حساب المستقبل يأتي ضمن دوره المتنامي في تدعيم مبدأ الشمول المالي الذي يتبناه البنك المركزي المصري.

وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن حساب توفير المستقبل يصدر بحد أدنى 500 جنيه، وإنه معفي من مصاريف فتح الحساب والمصاريف السنوية وكذا مصاريف كشف الحساب ومصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر.

وقال إن الحساب يدر عائدا متزايدا يصل إلى 10.75% حسب الرصيد بالحساب حيث يتزايد سعر العائد بزيادة الرصيد المتوافر به ويتم احتساب العائد بداية من رصيد 3000 جنيه.

وأضاف أبوالفتوح أن العميل يمكنه اختيار دورية صرف العائد على الحساب والتي تتفاوت بين عائد شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، بالإضافة إلى خدمة التأمين على حياة العميل مجانا بحد أدنى 5000 جنبه وحد أقصى 100 ألف جنيه، حسب رصيد الحساب حيث يتم تعويض العميل في حالة الوفاة بما يعادل رصيد الحساب للشهر السابق لوفاة.

وقال أبو الفتوح إن البنك يستهدف من ذلك الحساب تشجيع هذه الفئة من العملاء على الادخار وتنمية معاملاتها المالية، كما أنه يمكن للعميل الاشتراك بالفون كاش مجانا والتي توفر العديد من الخدمات منها دفع الفواتير ، وشحن رصيد الهاتف المحمول ، وتحويل مبالغ مالي لمحافظ أخرى، واستقبال حوالات خارجيه ، وسحب نقدي ، وحجز طيران ، وتجديد رخصة القيادة ، والشراء عبر الإنترنت ، والتمتع بخدمات الأهلي نت مجانا التي توفر الاطلاع على كافة المعاملات والتحويل بين الحسابات داخل البنك الأهلي وخارجه.

ومن جانبه قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الخدمات تهدف إلى تدعيم ونشر ثقافة الشمول المالي التي تؤدي بدورها إلى تنمية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي نتيجة لارتفاع مستوى المعيشة من خلال توثيق ثقافة الادخار لدى فئات المجتمع غير المتعاملة مع البنوك مع مراعاة تخفيض العبء على هؤلاء العملاء.

فيديو قد يعجبك: