إعلان

عربية القابضة توقع شراكة لافتتاح مركز دولي بمستشفى "صن كابيتال"

02:25 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

صور توقيع الاتفاقية بحضور وزيرة الصحة، هالة زايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

وقعت شركة "عربية القابضة" اتفاقية شراكة مع مؤسسة Proton Partners International العاملة في مجال خدمات المستشفيات بالمملكة المتحدة - لافتتاح مركز دولي متخصص في التشخيص والعلاج داخل مستشفى مشروع "صن كابيتال" العاصمة السياحية لمصر.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، أن المركز المختص في تشخيص وعلاج الأورام باستخدام أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها عالميا، سيمتد على مساحة 20 ألف متر مربع باستثمارات تبلغ 50 مليون دولار.

وقال طارق شكري رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية "نتشرف بتوقيع هذه الاتفاقية لتأسيس المركز باعتبارها تمثل خطوة فريدة من نوعها ستحدث نقلة نوعية في القطاع الصحي في مصر، حيث سيكون تحت إشراف مركز "Proton Partners International" الذي يعتبر الأكبر في تشخيص وعلاج الأورام في بريطانيا سيتم من خلاله تطبيق أعلى المعايير الدولية واستخدام أحدث التقنيات في العلاج"

ومن المقرر أن يقوم المركز، الذي ستسغرق مدة تأسيسه 20 شهرا، بعلاج 450 شخصا في المتوسط سنويا من خلال تقنيات متطورة وأطباء مصريين متخصصين تلقوا تدريبا متميزا تحت اشراف أفضل الخبراء الدوليين في هذا المجال، بحسب البيان.

وصرح مايك موران المدير التنفيذي لمؤسسة "Proton Partners International" بأن "توقيع هذه الاتفاقية يعزز التعاون بين القطاع الطبي المصري والبريطاني، حيث نستهدف من خلال هذا المركز إحداث طفرة في مجال علاج وتشخيص الأورام ".

وتعد Proton Partners International المشرف على المركز المقرر افتتاحه، حيث تعتبر مركزا راقيًا ومرموقًا لخدمات المستشفيات في المملكة المتحدة وتمثل نموذجا فريدا للتعاون بين شركات عالمية والقطاع الخاص، باستثمارات تجاوزت 170 مليون جنيه استيرليني.

وتعمل المؤسسة بالتعاون مع شركائها في التكنولوجيا و الجامعات الرائدة لتطوير الخدمات المقدمة.

36572000_1542479655864477_7777455108924637184_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان