إعلان

عصام الصغير يعود لرئاسة الهيئة القومية للبريد

09:54 ص الثلاثاء 17 يوليه 2018

وزير الاتصالات يستقبل عصام الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

استقبل عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء أمس الإثنين، عصام الصغير، وأبلغه موافقة رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، على إعادة تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة للقومية للبريد لمدة عام، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وكان عصام الصغير رئيسًا لهيئة البريد منذ مايو 2015، وحتى مايو الماضي، حيث تم تعيين أحمد عبدالحليم نائب رئيس الهيئة قائمًا بأعمال رئيس الهيئة الهيئة لحين تعيين رئيسًا جديدًا لها.

وقالت وزارة الاتصالات في بيان خصل عليه مصراوي، إن الصغير استطاع خلال فترة رئاسته للهيئة تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية؛ وجعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وكذلك إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وتحقيق البريد أعلى فائض مالي في عهده.

يذكر أن عصام الصغير، تولى على مدى 18 سنة، تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الإمارات.

وشارك الصغير، في العديد من المشروعات الاستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد بمعظم دول العالم، منها اليابان، ألمانيا، سويسرا، انجلترا، أيرلندا، الهند، الدنمارك، بحسب البيان.

وعصام الصغير من مواليد 1963، وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986، بجانب العديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميًا وعالميًا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الإليكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

فيديو قد يعجبك: