إعلان

البترول تناقش تفعيل اتفاقية بوابة مصر الإلكترونية لتسويق مناطق الاستكشاف

11:40 ص الإثنين 16 يوليو 2018

وزير البترول، طارق الملا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

ناقش وزير البترول، طارق الملا، مع ماتياس هيلمن، الرئيس التنفيذي للحلول الرقمية لشركة بيكر هيوز جنرال إليكتريك، تفعيل اتفاقية إطلاق العمل في مشروع البوابة الإلكترونية لمصر لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف، بحسب بيان من الوزارة، اليوم الإثنين.

وقال الملا في البيان إن الاتفاقية تأتي في إطار مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول من خلال توفير البنية التحتية الرقمية والتطبيقات الجديدة، والمساهمة في إعداد خريطة استثمارية رقمية لمناطق المزايدات التي يطرحها قطاع البترول.

وتابع أن الخريطة سيتم استخدامها في عمليات التسويق للمزايدات لمسايرة التكنولوجيات الحديثة ورفع كفاءه جودة خدمات أنشطة الاستكشاف.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز، ماتياس هيلمن، تأكيده على الدور المهم لمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول الجاري تنفيذه بمفهوم عصري.

وأضاف أن المشروع سيسهم في تعزيز قدرات قطاع البترول لمواجهة تحديات المرحلة القادمة وسيسهم في تحسين المناخ الاستثماري وتنمية مهارات الكوارد البشرية وإعداد وتأهيل الكفاءات الشابة بما ينعكس في النهاية على إنطلاق قطاع البترول في كافة أنشطته.

وأكد هيوز على دعم الشركة للمساهمة في تنفيذ أهداف مشروع التطوير والتحديث من خلال شراكتها في مشروع بوابة البحث والاستكشاف للمساهمة في الترويج للفرص الاستثمارية لمختلف الأنشطة البترولية باستخدام الحلول الرقمية التي تعد تحولًا جديدًا في توجه قطاع البترول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان