إعلان

سحر نصر تلتقي بضباط القوات المسلحة المرشحين للتمثيل العسكري بسفارات مصر

12:14 م الجمعة 13 يوليه 2018

الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

عقدت سحر نصر، وزيرة الاستثمار لقاءا مع ضباط القوات المسلحة المرشحين للتمثيل العسكري في السفارات المصرية بالخارج، بحسب بيان للوزارة اليوم الجمعة، تلقى مصراوي نسخة منه.

ووفقا للبيان، يأتي لقاء الوزيرة مع ضباط القوات المسلحة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على التعاون مع كافة الوزارات بالدولة.

وبحسب البيان، قالت الوزيرة خلال اللقاء، إن وزارتها حريصة على التعاون مع جمعيات المجتمع المدني والتى تتواصل مع الأسر الأكثر احتياجا، وتقوم بعمل مشروعات تنموية.

وأضافت الوزيرة، أن الوزارة تتحرك في دعم قطاعات الصحة والتعليم وتحليه المياه وتوفير المنح في القطاعات ذات الأولوية للشعب المصرى، بالإضافة إلى تركيز الوزارة في التفاوض مع مؤسسات التمويل الدولية لتوفير التمويلات والمنح لباقي الوزارات بمختلف المجالات، وتوفير مناخ استثماري جيد من أجل ضخ استثمارات جديدة في مختلف المجالات.

وأشارت الوزيرة، إلى أن الحملة العالمية "استثمر في مصر" والتي أطلقتها الوزارة في الخارج ويتم الترويج لها خلال كأس العالم، هدفها توضيح كافة الإجراءات الجديدة التي قامت بها مصر والفرص الاستثمارية الكبرى لمختلف المستثمرين في مصر والعالم، من أجل نشر الصورة الجديدة عن مناخ الاستثمار في مصر.

وقالت، إن " الحكومة لا تزاحم القطاع الخاص في المشروعات، بل حريصة على مشاركته في المشروعات التنموية، بما يساهم في توفير فرص العمل للشباب والقضاء على البطالة.

ولفتت إلى أن وزارتها أطلقت خريطة مصر الاستثمارية، بالتنسيق مع الوزارات وتضمنت فرص استثمارية فى مشروعات قومية كبرى مثل محور تنمية قناة السويس والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إصدار قانون الاستثمار الجديد الذي يتضمن عدد من الحوافز للمستثمر فىي المناطق الأكثر احتياجا، كما يضمن للمستثمر كافة حقوقه.

فيديو قد يعجبك: