إعلان

مصر الجديدة تتوقع 730 مليون جنيه أرباحا من مشروع النصر للتطوير العقاري

04:17 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنها تتوقع تحقيق أرباحا بقيمة 730 مليون جنيه من مشروعها المشترك لتطوير قطعة أرض في الإسكندرية.

وكانت الشركة ساهمت في تأسيس شركة النصر للتطوير العقاري، بالتحالف مع شركات النصر العامة للمقاولات "حسن علام" وشركة النصر للإسكان والتعمير وشركة المعادي للتنمية والتعمير، من أجل تطوير قطعة أرض بمساحة 14342 متر مربع تقريبا تمتلكها شركة حسن علام بناحية محرم بك بالإسكندرية.

وقالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في بيانها، إنها وافقت على التقدير المقيم من الجهات الحكومية لسعر الأرض والمقدر بـ 30 ألف جنيه للمتر المربع دون تعديل حصتها في شركة النصر للتطوير العقاري، والتي تبلغ 20%.

وخلال التسعة شهور الأولى من العام المالي الجاري، تراجعت أرباح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بنسبة 11% لتسجل 120.5 مليون جنيه، بسبب التزام الشركة بسداد قسط التأجير التمويلي وقدره 80 مليون جنيه تقريبا من أصل 500 مليون جنيه، وذلك بحسب بيان سابق للشركة.
وكانت وزارة المالية، أعلنت طرح حصة جديدة من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في البورصة، ضمن طروحات الحكومة المقرر إجراؤها خلال عامين، لكنها لم تحدد نسبة هذا الطرح.
وتعمل الشركة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، في مشروعات الإسكان والتعمير وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي.

فيديو قد يعجبك: