إعلان

باستثمارات 1.2 مليار جنيه.. "المتحدون" تطلق مشروعًا جديدًا

04:24 م الأحد 29 أبريل 2018

أحمد لبيب رئيس مجلس إدارة المتحدون جروب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة المتحدون جروب للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، إطلاق مشروعها الجديد "إتيرنا هيلث كير سيتي" في قلب منطقة الأعمال بمشروع "ميفيدا"، وهو مجمع طبي، يجري تطويرة خلال 4 سنوات، على مساحة بنائية تبلغ 80 ألف متر مربع، وتبلغ الاستثمارات الإجمالية لتطويره 1.2 مليار جنيه.

يقع المشروع الجديد في قلب منطقة الأعمال بمشروع ميفيدا، يتضمن المخطط العام لمدينة إتيرنا هيلث كير سيتي مستشفى وعيادات تخصصية كاملة التشطيب ومعامل طبية ومراكز أشعة ومراكز متخصصة وصيدليات والوحدات التجارية المرتبطة بالنشاط الطبي، إلى جانب عدد من المنشآت والتجهيزات الأخرى والمقامة طبقاً لأعلى المعايير العالمية.

وقال أحمد لبيب، رئيس مجلس إدارة المتحدون جروب، يُعد مشروع إتيرنا هيلث كير سيتي، ثالث المشروعات الطبية التي تقيمها المتحدون جروب بعد مشروعي هيلث كير سيتي (HCC) وكايرو ميديكال سنتر(CMC).

وأضاف لبيب خلال مؤتمر صحفي عقد للشركة اليوم الأحد، مصر في حاجة ملحة حاليًا لبنية تحتية متميزة وخدمات فائقة الجودة في مجال الرعاية الصحية، فالقطاع الصحي في مصر يحتاج لتطور فوري وكبير كي يتمكن من تلبية الفجوة المتوقعة في الخدمات المعروضة مستقبلاً.

وتابع: "يمكن للتصميم المعماري أن يصبح عنصرًا حاسمًا في منشآت الرعاية الصحية، فالوحدات المتاحة في إتيرنا هيلث كير سيتي توفر نماذج ومساحات متعددة تتراوح من 40 حتى 1000 متر مربع، بما يلائم التغيرات المستقبلية أو خطط التوسع التالية".

وأوضح رئيس مجلس إدارة المتحدون جروب، أن المباني الطبية التقليدية تتضمن تحديات كثيرة خلال مراحل تلقي المرضى للعلاج، من بينها تعدد المراحل التي يجب على المريض التوقف عندها للحصول على الخدمات المطلوبة بما في ذلك الصيدليات ومراكز التشخيص والأشعة والمعامل، وذلك قبل أن تنتهي تلك الرحلة بتلقي المريض للعلاج أخيرًا.

وأشار لبيب إلى أن القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها، مازالت تفتقر للخدمات الصحية الأساسية والبنية التحتية الصحية"، مؤكدًا على أهمية تلك الخدمات في هذه المنطقة.

وتأسست مجموعة المتحدون عام 2017، وهي ثمرة الشراكة بين مجموعة المعادي جروب للتنمية العقارية والشرق الدولية للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات، وتقدم خبراتها العالمية في مجال الرعاية الصحية والتي اكتسبتها من العمل في عدة مشروعات طبية في كل من مصر وكندا وأوروبا.​

فيديو قد يعجبك: