إعلان

زيادة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلي مع اقتراب عيد الأم

02:48 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

شهدت أسعار الذهب في السوق المحلي زيادة جديدة مع نهاية الأسبوع بنحو 4 جنيهات في الجرام الواحد اليوم الجمعة، مقارنة بأسعار الجمعة الماضية، مع اقتراب موسم عيد الأم، رغم تراجع سعر المعدن عالميا خلال تعاملات الأسبوع.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم 3إلى 648 جنيها مقابل 644 جنيها.

ووصل سعر الجرام عيار 18 إلى نحو 555 جنيها، والجرام عيار 24 إلى نحو 741 جنيها، كما بلغ سعر الجنيه الذهب 5184 جنيها.

وقال نجيب إن زيادة أسعار الذهب بالسوق المحلي رغم تراجعها عالميا خلال تعاملات الأسبوع، يرجع إلى اقتراب موسم عيد الأم والذي من المفترض أن ترتفع فيه المبيعات.

وعالميا، واصلت أسعار الذهب خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي اليوم الجمعة مع ارتفاع الدولار مقابل الين وسط آمال بانحسار التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وقبيل نشر بيانات الوظائف في القطاعات الأمريكية غير الزراعية في وقت لاحق يوم الجمعة، بحسب وكالة رويترز.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الخميس إنه مستعد لعقد لقاء مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في إطار أول قمة بين البلدين، وهو ما يفتح الباب أمام انفراجة محتملة في التوترات النووية مع بيونجيانج.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1318 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0737 بتوقيت جرينتش واتجه إلى تسجيل ثالث تراجع أسبوعي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان