إعلان

المالية: قدمنا 3.2 مليون جنيه لصندوق تحسين الصحة بأسوان خلال العام الحالي

01:56 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

وزارة المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية في بيان اليوم الثلاثاء، إنها وفرت 3.2 مليون جنيه لصندوق تحسين الصحة بأسوان خلال العام المالي الجاري، منهم 1.6 مليون جنيه في أكتوبر، و1.6 مليون جنيه في نهاية يناير الماضي.

وقال الوزارة إنها قدمت دعم مالي أيضا لنفس الصندوق بقيمة 5.2 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، بالإضافة إلى أن صندوق تحسين الخدمة الصحية بمديرية الشئون الصحية التابع لمحافظة أسوان توجد به أرصدة مالية بقيمة 6.1 مليون جنيه طبقا لأخر موقف مالي في ديسمبر الماضي وهو ما يمكنه من الصرف على المصروفات الخاصة بالصندوق والتي من بينها مستحقات العمالة.

وأشارت إلى أن الصندوق، توجد به أرصدة مالية بقيمة 6.1 مليون جنيه طبقا لآخر موقف مالي في نهاية ديسمبر الماضي وهو ما يمكنه من الصرف على المصروفات الخاصة بالصندوق والتي من بينها مستحقات العمالة.

وقالت الوزارة إنها ليس لها علاقة بما أثير حول شكوي بعض العاملين بقطاع الصحة بمدينة إدفو شمال أسوان بتأخر صرف مستحقاتهم المالية، مؤكدة حرصها لدعم الموارد المالية لصناديق تحسين الخدمة الصحية بمديريات الشئون الصحية بمختلف المحافظات لاستكمال سداد المستحقات المالية للمعينين والمتعاقدين على تلك الصناديق والحسابات الخاصة.

وأكدت وزارة المالية إنها ستتواصل مع محافظة أسوان ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة للوقوف علي حقيقة تلك الشكاوي والنظر فى الدعم المالي اللازم للصندوق خلال الفترة القادمة وفى ضوء ما سوف يرد من طلبات ووفقا للأرصدة المالية المتاحة بالصندوق حال طلب الدعم المالي من قبل الصندوق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان