إعلان

الشرقية للدخان تطلق ماراثون رياضياً لتشجيع المشاركة في انتخابات الرئاسة

01:18 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

أطلقت شركة الشرقية للدخان، ايسترن كومباني، اليوم السبت، ماراثون رياضيًا لتشجيع المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت الشركة التابعة لقطاع الأعمال العام، في بيان اليوم، إن الماراثون انطلق من أمام بوابة المجمع الصناعي للشركة بمدينة السادس من أكتوبر بالتعاون من الاتحاد العام الرياضي للشركات فى "احتفالية تأييد، ولتشجيع المواطنين على النزول والتمسك بحقوقهم الديمقراطية وحثهم على المشاركة فى انتخابات الرئاسة القادمة".

ووفقا للبيان، شارك في مقدمة الماراثون الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات، والمحاسب محمد عثمان هارون، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة الشرقية، ايسترن كومباني، ووكيل الاتحاد العام الرياضي للشركات بمنطقة القاهرة.

وقال البيان، إن عددًا من المشاركين حملوا لافتات تحث على وعيهم الديمقراطي وحقهم الدستوري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، و"دعمهم الكامل لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لما شاهدوه من أمن وآمان واستقرار البلاد واستكمال مشروعات التنمية التى بدأها خلال الفترة الرئاسية الأولى فى وقت حرج كانت تمر به مصر".

فيديو قد يعجبك: