إعلان

"تمويلي" للمشروعات متناهية الصغر تحصل على ترخيص مؤقت لممارسة نشاطها

12:04 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، أنها حصلت على ترخيص مؤقت وتعمل حاليا على استكمال المتطلبات المطلوبة للحصول على الترخيص النهائي في القريب العاجل.

وبحسب بيان من إن آي كابيتال إحدى الشركات المؤسسة لتمويلي اليوم الثلاثاء، يتوقع عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي، الحصول على الترخيص النهائي قبل انتهاء الربع الأول من عام 2018 "لتبدأ الشركة نشاطها في تمويل مشروعات متناهية الصغر من خلال منصة الخدمات المالية غير المصرفية".

وقال أبو العزم إن "رؤية الشركة تتمثل في تعزيز الشمول المالي، وهو مفهوم لم يصل بعد لمرحلة النضج المستهدف في السوق المصري، كما تعمل الشركة على توفير وتطوير وسائل التمويل بهدف الكفاءة والاستدامة بما له من أثر في دعم نمو وتنمية الاقتصاد المصري".

وتهدف الشركة إلى تغطية كافة محافظات الجمهورية مع التركيز على مدن الصعيد والدلتا خلال مدة زمنية قصيرة، وذلك من خلال خطة طموحة للانتشار الجغرافي عن طريق استخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات، بحسب أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب.

وتأسست شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر في أغسطس الماضي من تحالف مكون من 3 شركات هي إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية، والبريد للاستثمار، برأسمال مصدر 50 مليون جنيه، ورأسمال مصرح به بقيمة 500 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: