إعلان

القابضة للبتروكيماويات وميثانكس مصر تعقدان ورشة عمل عن "سلامة العمليات"

05:13 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - مصراوي:

نظمت اليوم الاثنين كل من شركتي المصرية القابضة للبتروكيماويات "إيكم"، وميثانكس مصر لإنتاج الميثانول، ورشة عمل لإدارة سلامة العمليات بعنوان "تمكين مسيرة سلامة العمليات في مصر" تحت رعاية وزارة البترول والثروة المعدنية، بحسب بيان من شركة ميثانكس مصر.

وحضر الورشة كل من سعد هلال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للبتروكيماويات، ومحمد شندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، في حضور ما يزيد على 200 شخص من القادة والمديرين والمهندسين في صناعة البتروكيماويات والتكرير، ومعالجة وتنقية الغاز في مصر.

وشمل المتحدثون الرئيسيون في ورشة العمل خبراء دوليين في إدارة سلامة العمليات مثل ديبورا جروبي، مالكة ورئيسة شركة "أوبريشنز آند سيفتي سوليوشنز المحدودة"، وكين ريفرز، رئيس معهد المهندسين الكيميائيين ورئيس المنتدى الاستراتيجي للتحكم في مصادر المخاطر الرئيسية في المملكة المتحدة، وجاسون كليمنت مدير إدارة سلامة العمليات بشركة ميثانكس العالمية.

وشركة ميثانكس مصر لإنتاج الميثانول، شركة مساهمة مصرية، وهى الذراع المصري المشترك لشركة ميثانكس العالمية، وتعمل في مجال توريد وتوزيع وتسويق الميثانول على مستوى العالم، وتبلغ حصة شركة ميثانكس نسبة 50% مع الشركاء من الحكومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان