إعلان

شركة "سيسميكس" اليابانية للمستلزمات الطبية تفتتح فرعا لها في مصر

07:42 م الخميس 29 نوفمبر 2018

جانب من المؤتمر الصحفي اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة سيسميكس للمستلزمات الطبية، اليوم الخميس، عن افتتاح أول فرع لها في مصر، بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية للتدريب، بهدف زيادة نشاطها في مصر.

وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا، اليوم، بحضور ماتياس فولكيل العضو المنتدب في شركة سيسميكس أوروبا، وكازويا أوبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق العالمي، وسعد كيالي العضو المنتدب لشركة سيسميكس الشرق الأوسط، وأحمد شوقي المدير العام لشركة سيسميكس مصر.

وقال أحمد شوقي، في تصريحات خاصة لمصراوي، على هامش المؤتمر الصحفي، إن مبيعات الشركة في مصر قفزت إلى 120 مليون جنيه خلال العام الجاري، مقابل 85 مليون جنيه في العام الماضي.

وأضاف أن الشركة تستهدف زيادة مبيعاتها خلال العام المقبل إلى نحو 160 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة افتتحت فرعا لها في مصر على مساحة 400 مترا بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى مساحة مماثلة لأكاديمية التدريب، باستثمارات 10 ملايين جنيه، بصفة مبدئية على أن تزيد هذه الاستثمارات إلى 40 مليون جنيه خلال عامين.

وأشار إلى أن شركته تورد نحو 45% من إجمالي سوق الأجهزة الطبية في مصر، وأن سوق المعدات الطبية في مصر يعد ثاني أكبر سوق في الشرق الأوسط.

وتوقع شوقي نمو سوق المعدات الطبية في مصر خلال السنوات المقبلة.

وتتواجد شركة سيسميكس اليابانية في 190 دولة عبر تقديم حلول إكلينيكية للمعامل والمستشفيات و80% من أعمال الشركة خارج اليابان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان