إعلان

فايبر مصر توقع اتفاقية مع IBM العالمية للتعاون في حلول التحول الرقمي

11:32 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

سلك إنترنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- خاص:

وقعت شركة فايبر مصر المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات اتفاقية تفاهم تكنولوجية مع شركة" IBM"مصر، لدعم التحول الرقمي.

وقال بيان للشركة اليوم الثلاثاء إن الاتفاقية سيتم بموجبها تطبيق تقنية البلوك تشين، لدعم منصة الحلول المتكاملة التي تقدمها شركة "فايبر" للمؤسسات الكبرى وفي المشروعات القومية مما يسهم في رفع كفاءه الخدمات المقدمه للعملاء .

و شركة" IBM"مصر، متخصصة في تقديم حلول التكنولوجيا والمزود العالمي لـتقنية "البلوك تشين".

وقال أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر، إن الشركة تهدف من هذه الشراكة تسهيل الخدمات والمعاملات التي تقدمها مؤسسات الأعمال سواء حكومية أو خاصة والشركات لعملائها بصورة رقمية وهو ما يتسق مع رؤية مصر 2030.

وأضاف مكي: "وفقًا لاتفاقية الشراكة سوف تساعدنا هذه الشراكة على الاستفادة من تقنيات "البلوك تشين" في كافة الحلول التي نقدمها لعملائنا بجانب تدريب وتأهيل الكوادر البشرية في فايبر مصر لاستخدام التقنية الحديثة".

وستسمح تقنية البلوك تشين، لشركة فايبر مصر بتوسيع منصة الحلول التكنولوجية التي تقدمها لعملائها في مختلف القطاعات التي تستهدفها الشركة.

وفي المقابل قال وائل عبدوش، مدير عام شركة " IBM " مصر: إن "استخدام تقنية" البلوك تشين" خطوة أساسية نحو التحول الرقمي للمؤسسات والشركات".

وأضاف: "تقنية البلوك تشين تعتبر تقنية حديثة لجميع المعاملات لتبسيط العمليات التجارية والمالية والحكومية مع الحفاظ على الأمن والشفافية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان